علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠


علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠ | تعتبر سرعة القذف عند الرجال من الأعراض المنتشرة بصورة كبيرة عند الرجال، والتي تسبب العديد من المشاكل بين الزوجين وذلك بسبب عدم إشباع الرغبة الجنسية لدى المرأة، بالإضافة إلى عدم قدرة الرجل على ممارسة العلاقة الحميمية بشكل مثالي.

لذلك بتنا نجد العديد من الأدوية والعلاجات الجديدة التي تحاول معالجة سرعة القذف لدى الرجل، و عليه فقد خصصنا هذا المقال من موقع صحة الرجل كي نتطرق إلى علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠.

 

وصفات علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠


من أهم وصفات علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠ التي أثبتت فاعليتها في علاج سرعة القذف ومن بينها:

عشبة الهليون:

يعتبر نبات الهليون من النباتات متعددة الفوائد، فهو بالإضافة إلى تحسين القدرات الجنسية عند الرجال والنساء، فهو يعتبر مضاد اكتئاب طبيعي، كما يحسن من صحة القلب، يمكن تناول الهليون لوحدة كما نستطيع ان نضيفه إلى السلطات.

الجنسينغ:

من النباتات المشهورة في زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء، وزيادة الانتصاب وتأخير القذف لدى الرجال، حيث يتم استخدام الجنسينغ على شكل كريم، حيث يتم دهن القضيب به قبل العلاقة الحميمية بساعة، وذلك من أجل تأخير القذف.

الكركدي:

وهو من المشروبات المشهورة في أغلب الدول العربية، وهو ذو لون خمري وطعم مميز، حيث يشرب ساخن وبارد، ونتيجةً لنسبة فيتامين سي العالية في الكركدي، لذلك يعتبر من مقويات الرغبة الجنسية زيادة الانتصاب وتأخير القذف عند الرجال، كما يعتبر من المشروبات التي تخفض ضغط الدم المرتفع.

أعشاب الإيورفيدا الهندية:

وهي من أعشاب الطب الهندي الشهيرة، وقد عرفت من آلاف السنين، حيث تعتبر من العلاجات ذات الفاعلية الكبيرة في زيادة القوة الجنسية وزيادة الانتصاب وتأخير القذف لدى الرجل، حيث يتم أخذ كبسولتين من الإيورفيدا يوميًا، ولدى إجراء الأبحاث على هذه الأعشاب تبين حقيقة قدرتها على تحسين الرغبة عند الرجال، وزيادة وقت العلاقة الحميمية لديهم.

معدن المغنيزيوم:

يعتبر من المعادن الضرورية للحفاظ على الصحة الجنسية لدى الرجال وتحسين العلاقة الجنسية وزيادة فترة العلاقة الحميمية وتأخير القذف، ولذلك يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من معدن المغنيزيوم، كالمحار والسبانخ وفول الصويا والشوكولا الداكنة.

الأعشاب الصينية:

وتعتبر من العلاجات ذات الفاعلية الكبيرة على علاج سرعة القذف لدى للرجال، بالإضافة لتحسين القدرة والرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، حيث يستطيع الرجل تناول حبوب كيلين أو يمزوسيك وسوف يلاحظ النتيجة بعد وقت قليل، حيث أن تناول حبة واحدة من هذه الأقراص يوميًا لمدة أسبوعين تزيد من قوة الانتصاب لدى الرجل وتطيل من مدة العلاقة الحميمية لديه، حيث أظهرت الدراسات التي أجريت على الأعشاب الصينية، أنها تطيل مدة العلاقة الجنسية خمسة دقائق على الأقل.

 

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠
علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠

 

علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان


هناك العديد من المخاطر التي من الممكن أن تنتج بسبب استخدام معجون الأسنان على الأعضاء التناسلية عند الرجل، فهو طريقة غير آمنة لعلاج سرعة القذف وتقليل الشعور بدخول القضيب أثناء العلاقة الحميمية، وذلك لاحتوائه على مواد كيميائية ومبيضات وزيوت كزيت النعناع الذي يعتبر بمثابة مادة حارقة تسبب تهيج أو حرق في الأعضاء الجنسية لدى الزوجين.

في حالة وجود مشكلة في الجلد عند الرجل، يمكن أن يتعرض  للإصابة بمرض التهاب النسيج الخلوي في الجلد، و هو عبارة عن التهاب بكتيري خطير، ينتج عنه تشوه مثل حدوث ندبات في القضيب، بالإضافة إلى فقدان الشعور والإحساس بشكل كبير في هذه المنطقة.

قد يؤثر استخدام معجون الأسنان على القضيب عند الرجال، قبل ممارسة العلاقة الجنسية على المرأة أيضًا باعتبارها الطرف الثاني في العلاقة الجنسية، لأن المواد الكيميائية الموجودة في معجون الأسنان يمكن أن تسبب تهيج أو الإصابة بالتهابات داخل المهبل أو الشرج.

وصف جيمس أولان وهو طبيب وصيدلاني، أثناء تصريحه لموقع ميل أونلاين، أن استخدام معجون الأسنان على القضيب عند الرجل يدعو للقلق محذرًا من المخاطر المرتبطة به، وقال أولان: أوصي أي شخص يفكر في استخدام معجون الأسنان لإطالة مدة العلاقة الجنسية، بالتوقف عن هذا نهائيًا، لأنها لن تفيد أي شيء إطلاقًا، سواء لعلاج سرعة القذف أو من أجل زيادة الانتصاب.

كما قال أولان: على الرغم من التصريحات الواردة التي يقولها البعض عن طريق مقاطع الفيديو مدعين أنها عن تجربة شخصية، فإن زيت النعناع وباقي المواد الكيميائية الأخرى الموجودة في معجون الأسنان، يمكن أن تسبب التهاب الجلد.

 

علاج سرعة القذف من الصيدلية


علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠ من الصيدلية حيث هناك العديد من الأدوية الصيدلانية التي يمكن استخدامها من أجل معالجة سرعة القذف، ومنها:

حبوب أستيكان:

وهي من الأدوية التي أعطت نتائج جيدة في معالجة سرعة القذف، حيث أن حبوب أستيكان هي بالأصل من أجل علاج القلق والوسواس القهري، ولذلك فعند استخدامها قبل البدء بالعلاقة الحميمية، تزيل الشعور بالخوف لدى المريض وتعطيه الفدرة على ممارسة العلاقة الحميمية بصورة كاملة، ولكن لأقراص أستيكان بعض الأعراض الجانبية، كالنوم المتقطع والغثيان والقيئ، بالإضافة لتغير الوزن عند المريض.

أقراص ستاركوبريكس:

وهو من الأدوية التي أثبتت زيادة القدرة الجنسية والانتصاب ومعالجة سرعة القذف بكل احترافية، حيث يتم تناول قرص ستاركوبريكس قبل ٤٠ دقيقة من العلاقة الحميمية، ويستمر مفعوله ليوم ونصف، كما يمكن تناوله بعد الطعام أو على معدة فارغة دون أي مشاكل، أما أعراضه الجانبية فهي الصداع ومشاكل في الجهاز الهضمي والم في العظام والمفاصل وانسداد في الأنف.

أقراص تاردانزا:

وهو من الأدوية المشهورة في تحسين الرغبة الجنسية والانتصاب لدى الرجل، كما يعالج سرعة القذف ويطيل مدة العلاقة الحميمية، أما أعراضه الجانبية فهي آلام في الرأس، بالإضافة للغثيان والقيئ.

أقراص ماتيوجاك:

حيث يتألف هذا الدواء بصورة أساسية من مادة الدابوكسيتين، والتي تقوم بصورة أساسية في امتصاص مادة السيروتونين، وبالتالي التقليل من سرعة القذف عند الرجل أثناء العلاقة الحميمية، وهو معترف عليه من هيئة الدواء الأمريكية كأحد الادوية التي تزيد من الرغبة الجنسية والانتصاب عند الرجل، بالإضافة لعلاج سرعة القذف، أما أعراضه الجانبية فهي الغثيان والقيئ والصداع وجفاف الحلق.

أقراص جويبوكس:

وهو من الأدوية ذات الفاعلية الكبيرة في علاج سرعة القذف، حيث يتكون هذا الدواء من مادة دابوكستين ذات القدرة الكبيرة على تأخير القذف، كما يساهم هذا الدواء في إطالة مدة العلاقة الحميمية بين الزوجين، ويتوفر جويبوكس بتركيزين ٣٠ و٦٠ ميلغ.

أقراص أنافرانيل:

وهي من علاجات الأمراض النفسية كالوسواس القهري، ولكن له العديد من الفوائد في مجال الصحة الجنسية، كإطالة مدة العلاقة الجنسية وزيادة الانتصاب وتأخير القذف، أما أعراضه الجانبية فهي زغللة الرؤية وجفاف الحلق وانخفاض الوزن والغثيان.

 

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠
علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠

 

علاج سرعة القذف بزيت الزيتون


إن لزيت الزيتون العديد من الفوائد للجنس بشكل عام عند الرجل و يمكن عن طريقه صنع وصفات علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠، ومن هذه الفوائد:

  • يحتوي زيت الزيتون على العديد من الفيتامينات والعناصر المعدنية التي تساهم في زيادة الانتصاب والتقليل من سرعة القذف عند الرجال.
  • يساهم زيت الزيتون في التحسين من تدفق الدم في كافة أنحاء الجسم وبصورة خاصة في العضو الذكري.
  • إن تدليك العضو الذكري بزيت الزيتون يعمل على إيصال المواد الغذائية إلى كافة الأنسجة في العضو الذكري، وبالتالي نحصل على علاقة جنسية مثالية.
  • يعمل زيت الزيتون على تغذية العضلات الموجودة في منطقة العضو الذكري، مما يساهم في استرخاء هذه العضلات وأداء عملها بصورة طبيعية ومثالية.
  • هناك العديد من خلطات زيت الزيتون التي تساعد في علاج سرعة القذف ومنها:

خطة زيت الزيتون والعسل

تعتبر من الوصفات ذات الفاعلية الكبيرة في التقليل من سرعة القذف، حيث نقوم بأخذ ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي ودهن القضيب بشكل جيد، ومن ثم نأخذ نصف ملعقة من زيت الزيتون وندهن بها القضيب وندلكه حوالي خمسة دقائق، ثم نترك هذا المزيج على القضيب حوالي نصف ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسلة بالماء الدافئ والصابون، حيث يجب أن تكرر هذه العملية كل يوم لمدة أسبوعين.

مزيج زيت الزيتون وزيت الثوم

حيث يساهم في زيادة الانتصاب وإبطاء القذف، حيث نأخذ ملعقة من زيت الزيتون ومقدار مساوي من زيت الثوم، نقوم بمزج الزيتين بشكل جيد، ثم نضعهم على النار ونغليهم حوالي دقيقتين، ثم ندعهم حتى يبردوا تمامًا، وبعد ذلك نقوم بدلك القضيب بشكل جيد قبل الجماع، حيث سنلاحظ قوة الانتصاب وطول فترة الجماع.

خلطة الثوم وزيت الزيتون

حيث نقوم بهرس عدد من فصوص الثوم بشكل جيد ومن ثم نضيف عليها قليل من زيت الزيتون ونتابع عملية المزج حتى نحصل على قوم يشبه الكريم، نقوم بدهن القضيب قبل العلاقة الحميمية بنصف ساعة، حيث سيعمل هذا المزيج على إطالة فترة العلاقة الحميمية وزيادة القوة الجنسية والانتصاب، كما يمكن أن يتم تناول مزيج الثوم وزيت الزيتون بصورة مستمرة من أجل علاج سرعة القذف.

 

الزنك لعلاج سرعة القذف


تقدم حبوب الزنك العديد من الفوائد العامة للصحة الجنسية لدى الرجال، ومنها:

  • يساهم الزنك في تطوير الأعضاء الجنسية لدى الذكور وتحسين وظيفتها، فالرجال الذين لديهم نقص في الزنك يعانون من قلة عدد الحيوانات المنوية في السائل المنوي، كما يكون لديهم مشكلة في نمو الخصيتين.
  • تساهم حبوب الزنك في علاج مشكلة الضعف الجنسي، وبصورة خاصة لدى الرجال الذين يعانون من مشاكل في الكليتين على المدى البعيد.
  • تعزز حبوب الزنك في إفراز الهرمونات الذكرية كهرمون البرولاكتين وهرمون التستوستيرون، وبصورة خاصة لدى كبار السن.
  • تساهم حبوب الزنك في إفراز السائل الأساسي لغدة البروستات.
  • تعمل حبوب الزنك على المحافظة على الانتصاب، بالإضافة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.
  • تساهم حبوب الزنك في زيادة مفعول الادوية التي يتم أخذها لعلاج المشاكل الجنسية.

 

وسائل أخرى لعلاج سرعة القذف

هناك بعض الوسائل الاخرى من أجل علاج سرعة القذف وهي:

  • الضغط على أسفل القضيب: وهي من الطرق المجربة لإبطاء عملية القذف، حيث أنه عندما يشعر الرجل باقتراب الرعشة وحدوث القذف، يقوم بالطلب من زوجته أن تضغط على آخر القضيب لمدة نصف دقيقة تقريبا، حيث سيساهم هذا الضغط في تأخير عملية القذف، وعندها يستطيع الرجل أن يقوم بعملية القذف متى شاء، وذلك عن طريق تكرار هذه العملية عدة مرات.
  • الكريمات أو الرذاذ: حيث يمكن للرجل أن يقوم بدهن القضيب بالكريم الخاص لإبطاء عملية القذف، أو بخ القضيب بالرذاذ المخدر الذي يساهم في إضعاف شعور الرجل بالاحتكاك مع مهبل الزوجة وبالتالي إطالة مدة العلاقة الحميمية.
  • استخدام الواقي الذكري: يساهم استخدام الواقي الذكري في تقليل عملية الشعور بالتلامس بين قضيب الرجل ومهبل الأنثى، الأمر الذي يعمل على إطالة العلاقة الجنسية والتقليل من سرعة القذف.

 

في نهاية مقال علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠:

بالتالي نقون قد تحدثنا من خلال هذا المقال عن  علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة ١٠٠، حيث تكلمنا عن وصفات لعلاج سرعة القذف، وكذلك علاج سرعة القذف بالأدوية، كما بينا علاج سرعة القذف بزيت الزيتون والزنك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *