حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات


حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات | من الأمور المقلقة جداً عند الرجال وخصوصاً في العقد الأخير من القرن العشرين والربع الأول من القرن الحادي والعشرين حيث كثرت حالات سرعة القذف وضعف الانتصاب وخصوصاً لدى الكهول من الرجال بحيث نتج عن الاستقراءات في العقد الماضي بأن واحد من كل ثلاثة رجال يعاني من سرعة القذف خلال اللقاء الحميمي أو من ضعف الانتصاب أو من كليهما معاً.

وهذا ما ينعكس سلباً على العلاقة الجنسية بين الزوجين ومذلك على العلاقة العائلية بينهما مما ينذر أحيانا بحصول الفراق، ولكن المختبرات الطّبية لم تهدأ ابداً طمعاً بإيجاد حل سريع لهذه الحالات التي دمّرت العديد من الأسر .

فتم اختيار منتج طبي يحتوي على خلاصة نبتة السيلدينافيل حيث تم اختبار ميزاتها ومضارها وبعدها اعتُمدَت عالمياً كحبوب يتم تناولها عن طريق الفم قبل اللقاء الحميمي بنصف ساعه تقوي الانتصاب وتؤخر القذف وتعطي الرجل القدرة على الممارسة لأكثر من مرة خلال الست ساعات الأولى لتناولها، و قد اصبح لها عدة أسماء تجارية مثل: فياغرا، وسياليس، وتادالافيل.

 

ما هي حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات


من الأفضل قبل تناول حبوب تأخير القذف خلال اللقاء الحميمي أو تقوية انتصاب العضو الذكري مراجعة الطبيب المختص وإجراء بعض الفحوصات وخصوصاً القلبية كي يتم تناول النوع والعيار المناسب من هذه الحبوب لأن معرفة سبب سرعة القذف وضعف الانتصاب يسهّل علاج تلك الحالة بالإضافة إلى أنّه يسهل اختيار الحبوب المناسب، ولهذه الحبوب العديد من الأنواع مثل:

  • السياليس: ويعتبر من أفضل أنواع الحبوب التي تعنى بمعالجة سرعة القذف وكذلك ضعف الانتصاب معاً، وكذلك فهو ذو فترة تأثيرٍ طويلة تصل إلى ثمانية وأربعين ساعة.
  • الفياغرا: وهذا النوع من الحبوب يعالج أيضاً ضعف الانتصاب وكذلك سرعة القذف حيث يدوم مفعوله لما يقارب الاثنا عشر ساعة، ولكنّه بعد الست ساعات الأولى يقل تأثيره شيئاً فشيئاً.
  • حبوب فيغا: وهي من الحبوب المشابهة للفياغرا ولكنّ فعاليتها أقل من الفياغرا.
  • حبوب فيركتا: وهذا النوع من الحبوب يختص بمعالجة ضعف الانتصاب وخصوصاً عند أصحاب السن المتوسّطة.

وجميع الأنواع المذكورة وغيرها تعتمد على عناصر مستخلصة من النّباتات كنبات السيلدا، و كذلك الماكا، ويكون عيار الحبوب حسب نسبة المادة الفعّالة.

 

حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات
حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

 

مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات


تعتمد موخرات القذف الموضعية كالبخاخات والكريمات على تخدير القضيب بواسطة مادة اللدوكائين التي تحتويها مما يؤدي لوقف الإحساس باحتكاك القضيب مع جدران المهبل فيتأخر بذلك الوصول للنشوة والرعشة التي تنتاب الشريكين إلى أطول فترة ممكنة مما يزيد في سعادتهما.

 

ميزات استخدام حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

إنّ استخدام الحبوب كالسياليس والفياغرا في معالجة ضعف الإنتصاب أعطى عند الكثيرين أفضل النّتائج وخصوصاً ممن هم دون سن السبعين، وأما عن علاج سرعة القذف بحبوب السياليس والفياغرا فيكون تأثيرها فقط من خلال زيادة قوّة الانتصاب التي ينتج عنها في غالب الاحيان تاخّر لا بأس به  في قذف السّائل المنوي خلال ممارسة العلاقة الحميمية.

بالإضافة لكون هذه الحبوب خفيفة المضاعفات وخصوصاً عند سليمي البنية الجسمية، كما أن تناول مثل هذه الحبوب يعيد العلاقة الزوجية لمسارها الطبيعي، وكذلك يعيد المحبة والمودّة بين الزوجين.

 

اضرار حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

لا يوجد أضرار واضحة ومثبتة لحبوب السياليس او الفياغرا او ما يشابهها وخصوصاً في الأحوال التي يكون مستخدمها لا يعاني من أي مشاكل قلبية أو عصبية، اما في الحالات الطبيعية فقد يشعر مستخدمها بارتفاع في درجة الحرارة وكذلك ارتفاع في النبض.

أما في حال كان هناك بعض الأمراض المستعصية كالمشاكل القلبية والعصبية فلن تكون هناك نتائج مرضية.

 

ما هو اقوى منتج لتأخير القذف؟

  • إن أفضل الطرق لعلاج سرعة القذف هو معالجة الحالة النفسية والعصبية مما ينتج عنه تأخر القذف لذلك فتناول مضادات الاكتئاب هو من أفضل الطرق في القضاء على سرعة القذف ومنها مثبّطات استرجاع السيروتونين مثل: السرافيم، اليكسبارو، والبروزاك، وجميعها ذات فعالية عالة في تأخير القذف لدى الذكور.

 

أيهما أفضل لتخفيف سرعة القذف بالحبوب أم البخاخات؟

بعد التجارب الكثيرة التي أجرها الخبراء ومن خلال التجارب الفردية ايضاً تبيّن أن تناول الحبوب كالفياغرا أو السياليس ومثيلاتها  وكذلك مضادات الاكتئاب بعد الفحوص الطبية لاختيار النوع العيار المناسب أفضل بكثير من الكريمات والبخاخات التي تعمل على تخدير العضو الذكري موضعياً بواسطة مادة اللودوكائين الذي تحتويها وذلك لانّ التخدير الموضعي للعضو الذكري يقلل من نشوة الانبساط خلال ممارسة العلاقة الحميمية.

 

هل يوجد علاج في الصيدليات لسرعة القذف؟

  • مع بداية القرن الحادي والعشرين الميلادي بدات ثورةٌ علميةٌ على جميع الأطْر والمستويات وخصوصاً على الصعيد الطّبّي حيث تم إيجاد حلول لمعظم المشاكل البيولوجية والسكيولوجية ومنها حالات الضعف الجنسي أو سرعة القذف حيث تم طرح الكثير من الأدوية الصيدلانية التي تعالج العديد من حالات سرعة القذف، ومن أفضل هذه الأدوية على الإطلاق مضادات الاكتئاب مثل:
  • حبوب استالوبرام.
  • حبوب باروكسيتين.

 

حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات
حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

 

هناك الكثير من الانواع الأخرى ذات مسمّى تجاري مختلف وتعتبر من الحلول الناجعة لمسألة سرعة القذف وغالبيّتها ذات مصدر نباتي.

 

ما هو أفضل علاج دوائي لسرعة القذف بدون أعراض جانبية؟

  • سرعة القذف من الحالات المتعلّقة بالأمور النّفسية والعصبية، لذلك فقد وجد الباحثون من أطبّاء الاختصاصات التناسلية بان مضادّات الاكتئاب من أفضل الأدوية التي تبطئ عملية قذف السايل المنوي خلال اللقاء الجنسي مما يزيد من متعة الرجل والمراة معاً، ومن هذه الأدوية:
  • حبوب سيتالوبران.
  • حبوب فلوكسيتين.
  • حبوب سيرترالين.

وتعد هذه الأنواع من العلاجات الناجعة والمفيدة جداً لإنهاء حالة سرعة القذف.

 

في نهاية مقال حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات:

العلاقة الحميمية تعتبر من الأمور التي تمتّن الارتباط بين الزوجين وتزيد من المحبة والمودّة بينهما لأنها تعتبر ترجمة لمحبة الزوجين، لذلك فأي شيئٍ يؤثر على نجاح هذه العلاقة مثل سرعة القذف أو ضعف الانتصاب سيؤدي لحدوث شرخ في العلاقة الزوجية.

لذلك ولحماية الأسرة أضنى الباحثون أنفسهم حتى أوجدو تلك الحلول في تأخير القذف وكذلك لمعالجة ضعف الانتصاب مما أعاد حياة الكثير من الأسر للوضع الطبيعي، وأحاد الثقة بالنّفس لكثير من الأزواج.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *